Home / Fashion / Beauty / خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

تعتبر تكبير حجم المؤخرة من اكثر اعضاء الجسم التي تسعى النساء الى تكبيرها وجعل شكلها متناسقاً من أجل اضفاء لمسة مقعمة بالانوثة على اطلالتهن . لذلك، تبحثين عنخلطات الجسم المناسبة.

وخلال هذا المقال نشرح لكم بالتفصيل طرق طبيعية لتكبير حجم المؤخرة من خلال استخدام وصفات طبيعية مذهلة تحصلين خلال اسرع وقت على مؤخرة كبيرة وظهر ذاب لجسمك تابعوا معنا المقال للتعرف على هذه الوصفة المذهلة.

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة
خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

طرق طبيعية لتكبير حجم المؤخرة

إليكم الحل الأمثل للحصول على مؤخرة كبيرة من خلال هذه الوصفات الطبيعية وطرق استخدامها بشكل آمن وبسيط وسهل داخل المنزل لتكبير حجم المؤخرة طبيعيًا..

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة
خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

استخدام التمر واللبن :

 يتم وضع 5 تمرات فى كأس من البن وإضافة ملعقة من الزبدة والقليل من الماء وخلط هذه املكونات بصورة جيدة ثم تناولها مرتين يوميا صباحا ومساءا، فهذه الوصفة فعالة جدًا لتكبير منطقة المؤخرة.

تناول العسل والزبيب: 

يمكن وضع ملعقة من العسل و 150 جرام من الزبيب وملعقتين من السمسم وإضافة موزة وخمزج الخليط جيدًأ وتناول كوبين يوميًا فهذه الوصفة تساعد على تكبير المؤخرة بصورة طبيعية.

وصفة الحلبة :

تناول الحلبة يعمل على ارتفاع معدل هرمون الأنوثة “الاستروجين” وبالتالى زيادة حجم المؤخرة، ويتم عمل هذه الوصفة من خلال وضع ملعتين من الحلبة وطحنهم وإضافة ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة من زيت الزيتون وقليل من المياه ويتم دهن المؤخرة يوميا لمدة 6 ساعات، فهذه الوصفة تساعد على تكبير عضلة المؤخرة وبالتالى زيادة حجمها.

وصفة زيت الزيتون :

يمكن دهن منطقة المؤخرة بزيت الزيتون يوميا فهذا يساعد على تكبير المؤخرة بصورة طبيعية وفعالة جدًا ليصبح سكل جسمك متناسق وجذاب.

تمارين فعالة لتكبير حجم المؤخرة

نقدم لكم مجموعة من المارين التى تعمل على زيادة حجم مؤخرتك بصورة طبيعية جدًا وهذه التمارين عبارة عن تمارين اسكوات بسيطة يمكن مماستها فى المنزل تلاحظى النتيجة خلال اسبوع فقط تابعى معنا..

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة
خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

اولا: تمرين شد عضلات المؤخرة :

 يتم شد عضلات الفخذين ثم أخذ شهيق لعدة ثواني ثم ارخاؤها مع اخراج هواء الزفير مع تكرار هذا التمرين أكثر من ثلاث مرات بشكل يومي للحصول على نتيجة فعالة ومذهلة.

ثانيا: تمارين الاسكوات الواسع :

 بإمكانك عمل هذا التمرين 40 عدة يوميا فهو يعمل على تقوية عضلة المؤخرة وبعد أسبوع تلاحظين الفرق والنتيجة المذهلة.

ثاثا :تمارين الاسكوات الضيق : 

وهذه التمرين فعال جدًا فى الحصول على مؤخرة كبيرة بالشكل الذى تريدينه ليصبح جسمك أنيق وجذاب جدًا احرصى على ممارسة هذا التمرين 50 عدة بشكل يومي.

افضل خلطة طبيعية التي تساهم في تكبير حجم المؤخرة بطريقة سريعة ومضمونة

طريقة تكبير حجم المؤخرة بالحلبة والخميرة:

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة
خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

تكبير حجم المؤخرة بالحلبة هيا احد افضل الطرق للحصول علي مؤخرة ممتلئة وكبيرة وفي اسرع وقت دون الحاجه لعمل التمارين المتعبة فقط كل ما عليكي هو عمل وصفة الحلبة والتي تساعدك في تسمين المؤخرة بشكل طبيعي وسريع.

طريقة عمل وصفة الحلبة لتكبير حجم المؤخرة:

  • في وعاء صغير ضعي ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة المطحون .
  • اضيفي الية نصف ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية , واخلطيهم جيداً .
  • ثم اضيفي اليهم مقدار مناسب من الماء الدفئ وقلبيهم جيداً .
  • قومي بتدليك المؤخرة بشكل دائري قبل النوم واتركية حته الصباح , ثم اشطفي بالماء الفاتر.

تستعمل هذه الوصفة بشكل يومي حته تحصلي علي النتائج المطلوبة.

نصائح هامة لتكبير حجم المؤخرة طبيعيا

يعد تناول الاغذية الصحية والسليمة من اهم العوامل التى تساعدم على تكبير حجم مؤخرتك فى اقصر وقت ممكن كما أن تناول البروتينات تسهم فى تقوية عضلات منطقة المؤخرة الأمر الذى يسهم فى تكبير هذه المنطقة سريعا لتصبح تتلاءم مع شكل عضلات الجسم فجمال الجسد بالنسبة للفتاة أهم من جمال الروح فهى تحرص دائمًا على أن يكون مظهرها جذاب بالنسبة للنوع الآخر.

خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة
خلطة لتكبير حجم المؤخرة بالخميرة

ولمساعدتكم وتحقيق أحلامكم ، قمنا بصنع منتوج طبيعي 100% من مستحضرات الأعشاب الطبيعية والخالي من أي مادة من المواد الكيميائية ، ويعمل الكريم على تحفيز نمو خلايا جديدة في عضلات و انسجة منطقة المؤخرة و الارداف ، انه يحتوي على بعض المكونات الرئيسية التي تجعل المؤخرة تبدو جذابة و مستديرة بشكل طبيعي  على الطريقة البرازيلية.

لا تترددي بالحصول على مؤخرة برازيلية مع هذا الكريم الرائع. 

About admin

Check Also

كيفية تكبير مؤخرتك بشكل طبيعي

كيفية تكبير مؤخرتك بشكل طبيعي

يتفق الكثير من الناس على أن المؤخرة الكبيرة أو المؤخرة جذابة. من الطبيعي جدًا تكبير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء