Home / Fashion / Beauty / تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية

تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية

لقد أصبح تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية من الطرق التي أضحت تعرف إقبالا كبيرا من لدن النساء اللواتي يرغبن في الاهتمام بجمالهن، ومكامن أنثوتهن.

فالمرأة العاشقة لزوجها، لا تدخر جهدا في إظهار جمالها داخل بيتها، ولا عيب لو قلنا بأن عدد كبير من النساء تسعى لتحقيق كل المثيرات والمغريات التي تقرب زوجها منها وتجعله يتغنى في جمالها وعشقها، فتسعى لامتلاك كل دلائل الأنوثة التي يبحث الزوج عنها في زوجته، وتسعى لتحقيقها له فذلك الأمر يجعلها ترى نفسها ملكة في عينه وتشعر بنوع كبير من الثقة بأن لا ينظر إلى جمال امرأة أخرى غيرها.

 وهذا الأمر يظهر جليا في بحث العديد من  السيدات عن  تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية ، لما لهذه الأعشاب من كفاءة وقدرة عالية في إعطاء أحسن النتائج، وذلك بطريقة سريعة، فعالة، وطبيعية. من أجل تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية ومنحها شكلا ممتلئا وجذابا وفاتنا.

لذلك، سنحاول في هذا المقال التذكير بأهم ما ينصح به المختصون في تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية من أجل الحصول على أفضل أرداف، من دون معاناة تذكر.

وصفات تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية

الوصفة الأولى

تحاميل تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية والمؤخرة وتنحيف البطن مع الحفاظ على نفس الوزن تناسب هذه الوصفة النساء اللواتي هن ما بين سن 17 سنة و50 سنة ووزنهن ما بين 55 كيلو غرام و85 كيلو غرام وتعمل على تنمية الأنسجة الذهنية في منطقة المؤخرة وتحثها على امتصاص الدهون من الجزء العلوي من الجسم حتى يصير الجزء السفلي ممتلئ أكثر من الجزء العلوي والبطن نحيف هذه الوصفة ممنوعة على الحوامل و المرضعات

الوصفة الثانية

اللحسة الصحراوية وهي عبارة عن مكمل غذائي مكون من الأعشاب والعسل وبعض الفواكه الجافة تعمل هذه الوصفة على تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية و زيادة الوزن في الجسم برمته هذه الوصفة مخصصة للنحيفات والمتراوحة أوزانهن ما بين 45 كيلو و55 كيلو

الوصفة الثالثة

الكديرة وهي عبارة عن آلة شفط يتم تدليك المنطقة المراد تكبيرها بها مع الدهن ببعض الزيوت والمراهم المخصصة لذلك هذه العملية تستعمل ذاتيا وهي مخصصة للواتي تتراوح أوزانهن ما بين 60 كيلو و90 كيلو ويرغبن في تكبير الأرداف أو المؤخرة أو السيقان أو الجزء السفلي كله وتكبير الصدر بالزيوت والمراهم

الوصفة الرابعة

وصفة علاجية لتطهير الجسم من السموم وبقايا الأكل مخصصة لمن تعاني من اصفرار اللون ونقصان الوزن وغياب شهية الأكل

الوصفة الخامسة

وصفة علاجية لعلاج القولون العصبي الذي من أعراضه التوتر والنحافة وضعف شهية الأكل

هذه وصفات ننجزها لك سيدتي حتما ستجعلك تظهرين بمظهر لائق وجذاب لأنه وكما قال نيوتن كلما زادت الكتلة زادت الجاذبية ومؤسستنا رهن إشارتك 

نصائح قيمة من أجل تكبير الأرداف بالأعشاب المغربية

إن السر في الحصول على جسم جذاب ورشيق، لا يكمن فقط في استعمال وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف ، بل يتعدى ذلك ليشمل الالتزام بتناول أغذية سليمة وصحية، أي برنامج غذائي مضبوط ومتوازن،وهو ما دفع الكثير من النساء إلى تكبير المؤخرة والأرداف بالأعشاب الطبيعية ، أو استعمال تحاميل صحراوية لتكبير المؤخرة والأرداف، فهي إلى جانب ما ذكر تعتبر من أهم العوامل المساعدة على إعطاء مؤخرتك و أردافك الحجم المثالي، الذي تطمحين إليه، وفي اقصر وقت ممكن.

كما أن تناول البروتينات إلى جانب المداومة على استهلاك وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف ، يساهم في تقوية عضلات منطقة المؤخرة الأمر الذي يسهم في تكبير هذه المنطقة سريعا لتصبح تتلاءم مع شكل عضلات الجسم،فجمال الجسد بالنسبة للفتاة أهم من جمال الروح فهي تحرص دائمًا على أن يكون مظهرها جذابا بالنسبة للرجل خاصة ومحيطها بشكل عام.
من المعروف أن الأرداف هي من إحدى أسرار أنوثة المرأة وجمالها. وبناء على ذلك تسعى معظم السيدات إلى كافة الطرق والأساليب التي تساعدها في تكبير هذه المنطقة لإبراز شكل جسمهن بطريقة مثالية وجميلة.

تمارين رياضية لتكبير الأرداف


تمارين رياضية لتكبير الأرداف

تمرين القرفصاء

يعتبر هذا التمرين أحد التمارين الأكثر انتشارا والتي يمكن القيام به في تكبير حجم المؤخرة. بالرغم من أنه توجد مجموعة متنوعة من تمارين القرفصاء إلا أن الخبراء يوصوا باختيار وضعيات تمارين القرفصاء التي تستهدف عضلات الوركين الداخلية والخارجية مما يساعد على نمو العضلات في المنطقة الطرفية، وتستهدف زيادة حجم العضلات وبالتالي زيادة في حجم المؤخرة.

تتم هذه الوضعية من خلال الانحناء ببطء بركبتيك بدون تغير بمحاذاة الحبل الشوكي وبعد الانحناء علي الركبتين يمكن اتخاذ وضعية الوقوف بالتدريج مرة أخري مع دفع الفخذين إلى الوراء. يمكنك تكرار ذلك خمس مرات موزعة علي ثلاثة مجموعات وهو الأمر الذي سيضمن بالتأكيد الحصول على حجم مؤخرة أكبر .

تمرين الطعنات

تمرين الطعنات الجانبي يعتبر أحسن خيار للزيادة من حجم الأرداف. هناك تكامل بين هذا التمرين وتمرين القرفصاء للحصول علي النتائج المرجوة. كما أنه يعد أسلوبا رائعا للإحماء واستهداف عضلات الفخذ. يرتكز تمرين الطعنات الجانبي علي استخدام عضلات الوركين بفعالية. ويتم هذا التمرين من خلال الوقوف في وضعية مستقيمة ووضع اليدين علي جانب الوركين، مع الحرص علي اتخاذ خطوة إلي الجانب الأيمن ثم خطوة أخري للجانب الأيسر للمحافظة على التوازن. مع إمكانية رفع أصابع القدمين قليلاً عند التحرك إلي الجوانب المختلفة .

تمرين الرفعة المميتة

كذلك تمرين الرفعة المميتة أحد التمارين التي تستهدف زيادة حجم عضلات المؤخرة. يتم القيام بهذا التمرين من خلال الوقوف مع ثني الركبتين في وضعية مشابه لوضعية القرفصاء التي تحدثنا عنها. مع رفع الحديد بكلى اليدين حتى تصبح بعرض الصدر. ثم يتم بعد ذلك دفع الوركين والظهر إلي أعلي مباشرة والوقوف في وضعية مستقيمة مع رفع اليدين إلي أعلي حتى يصبح الحديد علي مقربة من الجسم والوقوف في هذه الوضعية لمدة 5 ثواني ثم العودة ببطء إلي وضعية الانطلاقة. يمكنك تكرار ذلك حوالي 10 إلى 12 مرة.

ينصح بالمداومة على القيام بهذه التمارين بصفة مستمرة حتى يحفز نمو عضلات المؤخرة وتكبر وتبرز منحنياتها . قد يعتقد الكثير من الناس أن التمارين الرياضية غير فعالة ولكن عن أداء هذه التمارين علي الطريقة الصحيحة تتمكن من الحصول علي فوائد عظيمة في المستقبل .

تمرين الاستلقاء مع رفع الساقين

يساعد هذا التمرين في الزيادة من حجم عضلات المؤخرة. يتم القيام به من  خلال الاستلقاء علي الظهر وثني الركبتين بزاوية 90 درجة مع وضع اليدين بجانبك في وضعية مستقيمة، والعمل علي الضغط علي الأرض لرفع عضلات الوركين ورفعهما بالتدريج من الأرض ثم القيام بفرد الساق اليسرى في خط مستقيم، ورفعها لأعلى في اتجاه السقف .

تمرين بلانك الجانبي

إن زيادة حجم المؤخرة يحتاج إلى زيادة حجم عضلات الجسم بصفة عامة، وممارسة التمارين التي تركز بالخصوص علي عضلات المؤخرة. ينجز هذا التمرين من خلال الاستلقاء علي إحدى الجانبين إما اليمن أو الأيسر مع العمل علي رفع احد الساقين لأعلي ثم النزول بها مجددا إلى الأسفل، وذلك لتحقيق التمدد المطلوب للعضلة، ولكن شريطة تجنب الإفراط في التمدد .

تمرين تمدد أسفل الظهر

يستهدف تمرين تمدد أسفل الظهر فرد عضلات الفخذين والساقين. لكي تقوم بهذا التمرين كل ما عليك هو الاستلقاء على البطن مع الحرص على فرد الساقين، من الأفضل عند القيام بهذا التمرين استخدام بنش للحصول علي أفضل الآثار. ولكي تحصل علي تأثير أفضل يمكنك استخدام أوزان إضافية  حتى تشعر بتوتر على مستوى العضلات، هذا التوتر هو الذي يعمل على تحفيز عضلات الأرداف على النمو.

تمرين الصعود على البنش

هذا التمرين هو بديل فعال لصعود السلالم يتم استخدام بنش للوقوف عليه. التكرار المستمر في الصعود والنزول يمكن عضلات المؤخرة من النمو . وللحصول علي تأثير أقوي يمكنك الاستعانة بحمل الأوزان في كلتا اليدين، أثناء الصعود والنزول يحدث توتر للعضلات الشيء الذي يؤدي إلى بروزها بشكل واضح.

About admin

Check Also

أنت بحاجة إلى هذه التمارين لتبدو رائعة عندما تكون عارية

الطريقة الشعبية لتكبير الأرداف والعلاج بالروائح المهبلية

الطريقة الشعبية لتكبير الأرداف والعلاج بالروائح المهبلية هي الموضوعات التي نستعرضها لكي اليوم سيدتي الجميلة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء