Home / Fashion / Beauty / تكبير المؤخرة والأرداف في عمان

تكبير المؤخرة والأرداف في عمان

إن السر في الحصول على جسم جذاب ورشيق، لا يكمن فقط في استعمال وصفات طبيعية من اجل تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، بل يتعدى ذلك ليشمل الالتزام بتناول أغذية سليمة وصحية، أي برنامج غذائي مضبوط ومتوازن، وهو ما دفع الكثير من النساء إلى تكبير المؤخرة والأرداف بالأعشاب الطبيعية.

كي تكبري أردافك سيدتي عليك اتباع ما يلي:

  • أكل البطاطا، وتناول عصير.
  • الجلوس كثيرا مع تناول السلطات الخضراء كثيرا.
  • إضافة الكزبرة لمدّة شهر على الأقل إلى الطعام.
  • إضافة البهارات والأعشاب إلى الطّعام لإعطائه نكهة لذيذة وفاتحةً للشهية.
  • تناول سلطة الحمص بالطحينية. الانتظام بشرب اليانسون، وتحليته بالعسل لمدة 40 يوما على الأقل.
  • تناول الحلبة، ولكن عليك تحميصها إذا كنت تفضلين تناولها مع السكر والماء والعسل لإزالة رائحتها.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

إذن لا تترددي في إعطاء مؤخرتك وأردافك، الشكل الجذاب والمغري، بواسطة استخدام كريم تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، مستخلص من خلطات لأعشاب وزيوت طبيعية.

 فهناك الكثير من  كريمات  تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، لكن ما يجعل هذا الكريم مختلفا هو انه لا يحتوي على أية مادة كيماوية.

مما سيجعلك تشعرين بالفرق، بعد إكمال استعمال الكريم بشكل يومي مع مزيج من المكونات الرائعة التي ستساعدك للإحساس بسعادة لم تمر بها من قبل جسم رشيق وجذاب لم تكون تحلم أو تحلمي  به  من قبل.

تكبير المؤخرة والأرداف في عمان

تفضل العديد من النساء العمانيات، إلى استعمال مجموعة من الوسائل والطرق من أجل تكبير المؤخرة والأرداف في عمان.

وهذا أمر مرده إلى حرص النساء العمانيات على الاهتمام الخاص بمناطق معينة في جسمهن، خصوصا المؤخرة والأرداف، لإبراز جمالهن وأنوثتهن.

 وفي هذا الصدد، تسعى جميع السيدات إلى معرفة أفضل وأحسن ما تم التوصل إليه من وصفات متنوعة ومتعددة، بغية تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، بطريقة سريعة وآمنة ومضمونة، ولذلك، سنذكر في هذا المقال أهم ما ينصح به أهل الاختصاص، من أجل لتكبير المؤخرة و الأرداف في عمان.

كما أن تناول البروتينات إلى جانب المداومة على استهلاك وصفات تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، يساهم في تقوية عضلات منطقة المؤخرة الأمر الذي يسهم في تكبير هذه المنطقة سريعا لتصبح تتلاءم مع شكل عضلات الجسم.

فجمال الجسد بالنسبة للفتاة أهم من جمال الروح فهي تحرص دائمًا على أن يكون مظهرها جذابا بالنسبة للرجل خاصة ومحيطها بشكل عام.

من المعروف أن الأرداف هي من إحدى أسرار أنوثة المرأة وجمالها. وبناء على ذلك تسعى معظم السيدات إلى كافة الطرق والأساليب التي تساعدها في تكبير هذه المنطقة لإبراز شكل جسمهن بطريقة مثالية وجميلة.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف في عمان

بعض النساء، يعانين من النحافة على مستوى المؤخرة والأرداف، مما يسبب لهن القلق والخجل، بل هو أمر قد يفقدهن ثقتهن في أنفسهن، فتفضل هذه العينة من النساء الانعزال عن محيطهن الخارجي.

  • عليك إحضار المكوّنات التالية:
  • تمر سكّري (المضغوط داخل الكيس)
  • القليل من الماء الدّافئ.
  • سمنة أو زبدة بعد وضعها على نارٍ هادئة لمدّة ثلاث دقائق تقريباً.
  • كوب حليب مخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة.

وبعد إحضار هذه المكوّنات عليك خلطها مع بعضها البعض بشكلٍ جيّد، وخذي من الخليط يوميّاً في الصّباح والمساء، ولكن عليك سيّدتي ألّا تتناولي هذه الوصفة أو الأطعمة الخاصّة بتكبير الأرداف إن كنت بدينةً؛ لأنّها ستتسبب لك بدانةً مفرطة؛ فهي للنّحيفات فقط.

استعمال تحاميل صحراوية لتكبير المؤخرة والأرداف، فهي إلى جانب ما ذكر تعتبر من أهم العوامل المساعدة على إعطاء مؤخرتك و أردافك الحجم المثالي، الذي تطمحين إليه، وفي اقصر وقت ممكن.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الحلبة والخميرة:

وصفة من وصفات طبيعية لمن أرادت  تكبير المؤخرة والأرداف في عمان التي أثبتت نتائج مبهرة،يتمعمل هذه الوصفة من خلال إحضار حوالي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ويتم وضعها في وعاء، ثم تتم تضاف إليها ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، والقليل من الماء الدافئ، ثم تخلط هذه المكونات جيدا حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة، يتم أخذ كمية من الخلطة وتدهن بها المنطقة المراد تكبيرها قبل النوم عن طريق دلكها بحركات دائرية، وتترك طيلة الليل، وفي الصباح تتم إزالة الوصفة من على الجسم بالماء الدافئ، يجب المداومة على تكرار استخدام هذه الوصفة حتى الحصول على النتيجة والحجم المطلوب.

وصفة زيت جنين القمح:

تعتبر هذه الوصفة ضمن سلسلة من خلطات جيد من أجل  تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، التي لا غنى عنها للسيدات اللواتي يرغبن في الحصول على أحسن النتائج، و يتم إعدادها من خلال إحضار ملعقة كبيرة تقريبا من الحلبة، توضع في كوب من الماء، ويترك على النار حتى يغلي، يرفع بعد ذلك عن النار ليترك حتى يبرد قليلا، يضاف إليه ملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة كبيرة من زيت جنين القمح، يحرك الخليط جيدا حتى يصير متجانسا.

بعد ذلك نحضر قطعة من القطن النظيف، وتغمس في هذا الخليط، وتلف قطعة القماش على الأرداف والمؤخرة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ثمّ نضع قطعة القماش في خليط الحلبة، ونضعها على الأرداف ونتركها حتى تجف، ثم نغمسها مرة أخرى في الخليط ونضعها على المكان نفسه، مع مراعاة عمل مساج بشكل دائري ولطيف مدّة 15 دقيقة، بعدها نترك الخليط على الجسم مدّة ساعتين، ثمّ نغسله بالماء البارد، ونكرر استخدام الوصفة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة زيت السمسم والعسل:

يتم خلط ملعقتين من زيت السمسم مع ملعقة من العسل. ثم يشرب هذا المزيج مرتين في اليوم لمدة أسبوع، ثم بعد ذلك تبدأ نتائجه الفعالة في الظهور.

وصفة الحلبة والعسل:

 للحصول على هذه الوصفة يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من الزبيب. ثم يضاف إليها القليل من الماء، ويشرب المزيج يومياً لمدة أسبوع.

وصفة زيت الزيتون وزيت الحلبة:

 اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة.طبقي هذا الخليط على المؤخرة بطريقة دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

لقد كانت هذه أجود و أأمن طرق يمكن الاستعانة بها من طرف كل من تهدف إلى تكبير المؤخرة والأرداف في عمان ، التي يمكنك سيدتي التعويل عليها وأنت مطمئنة على صحتك من أي آثار جانبية قد تلحق بك.
أطعمة خاصة بالنساء اللواتي تردن تكبير المؤخرة والأرداف في عمان

وأخيرا لقد قدمنا لكي سيدتي أكثر الحلول المتوفرة من اجل تكبير المؤخرة والأرداف في عمان وجعلهم اكبر مما كنت عليه في الماضي ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

About admin

Check Also

كيفية تكبير مؤخرتك بشكل طبيعي

كيفية تكبير مؤخرتك بشكل طبيعي

يتفق الكثير من الناس على أن المؤخرة الكبيرة أو المؤخرة جذابة. من الطبيعي جدًا تكبير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء